U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

كيفية تشغيل العاب بلاي ستيشن 4 و xbox 360 للاندرويد - 2022

   اهلا بك بموقع Ably ably



  • لمحة عامة
البلاي ستيشن والاكس بوكس احد اشهر الالعاب العالمية والتي انتشرت بشكل واسع وكبير واصبح الكثير من المراكز يتعاملون فيها واصبح الكثير يذهب ليلعب هذه الالعاب نظراا لواقعيتها الكبيره وللجرافيكس العالي جدااا فيها وحيث ان في بعض الاحيان نظن ان اللعبة واقعية جداا جداا والان اصبح وجود البلايستيشن على هاوتف الاندرويد متاحاا من خلال تطبيق سوف نشرحه لكم ونشرح طريقة تثبيته .

ما هي الابلاي ستيشن والاكس بوكس


احد افضل واقوى الالعاب العاليمة والتي يتم لعبها بشكل كبير جدااا وحيث تمتلك على الكثير من الالعاب الواقعة والالعاب الاسطورية وحيث انه بأماكن اللعب بشكل جماعي مع اصدقائك من خلالها ويتم مبيعها بشكل كبير جداا في الاسواق العالمية .

طريقة تثبيت البلاستيش والاكس بوكس للهاتف


سوف تنزل الى اسفل الصفحة لتحميل التطبيق سيكون موجود كلمة تحميل التطبيق ومكتو vortex ستقوم بالضغط على الاكس بوكس وبلاس تيشن ليحولك الى الرابط بشكل مباشر .

طريقة تشغيل البلاستيشن والاكس بوكس للهاتف


بعد تحميل تطبيق vortex الخاص ببلاستيشن والاكس بوكس 360 سوف تقوم بالدخول الى التطبيق واعطائه الصلاحيات بشكل كامل وبعدها ستقوم بأنشاء ايميل داخل التطبيق وطريقة الانشاء سهلة جدااا بعد انشاء الحساب تقوم بتسجيل الدخول من خلاله لانه لا يمكن بدون ايميل بعدها سيحولك الى الواجهة الرئيسية الخاصة بالالعاب .


طبعاا لا يوجد جميع الالعاب كما الاكس بوكس 360 والبلايس تيشن ليست كل الالعاب يوجد بعض الالعاب من 10 الى 15 لعبة ولكن سيتم التحديث واضافة باقي الالعاب على التطبيق قم بتجربة اي لعبة وتمتع بالجرافيكس العالي .

ولكن التطبيق يحتاج الى الانترنت لتشغيل هذه الالعاب على هاتفك الاندرويد واللعب اونلاين عبر الخدمة السحابية ويوجد ازرار من داخل اللعبة بعد اادخول اليها .

الأن اصبح بأمانك اللعب على هاتفك بالاكس بوكل 360 وايضاا البلاس تيشن من خلال هاتفك بدون شراء العدة والممتلكان الاخرى التي تتبعها فقط شغل هاتفك وابدأ في اللعب بجودة عالية وبجرفس رهيبب جداا .


لمشاهدة الطريقة بالفيديو


لتحميل التطبيق


الى هنا نكون قد وصلنا الى النهاية ونتمنى ان تنجح هذه الطريقة مع الجميع وان يقوم بتجربتها الجميع على هواتفهم الاندرويد بشكل سهل وممتع واذا واجهت اي مشاكل راسل صغحتنا على للفيس او قم بالتعليق داخل المدونة وسنحل المشكلة بأقرب وقت ونتمنى للجميع ان تنجح معه هذه الطريق وبالتوفيق للجميع .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة