U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

فتح قفل شاشة الهاتف بدقيقة | (أتحداك ان لا تنجح معك) | مضمونة 100%

  اهلا بك بموقع Ably ably



  • لمحة عامة
في هذه التدوينه سوف نشرح لكم طريقه لكيفيه ازاله قفل الهاتف في حين تم قفل شاشه الهاتف الخاصه بك من خلال تطبيقات خارجيه مثلا قمت بتنزيل تطبيق لقفل الشاشه من خلال تطبيق سوق بلاي وقمت بوضع رمز ونسيت الرمز الذي قمت بوضعه في هذه الحلقه سوف نشرح لكم طريقه الغاء هذا القفل بدون عمل فورمات للهاتف الخاص بك .

فك قفل الهاتف


حتى تستطيع الغاء قفل الهاتف الخاص بك على هاتفك ستكون من خلال وضعيه الوضع الامن وهذه الوضعيه تعمل على تطبيقات قفل الشاشه التي تقوم بتنزيلها من خلال سوق بلاي و حتى تستطيع ان تقوم بالغاء قفل الهاتف بدون عمل فورمات ستقوم في الدخول للوضع الامن يقوم بالغاء كافه الصلاحيات التي تم الوصول اليها هذا التطبيق لقفل الشاشه .

ما هو الوضع الأمن ؟


الوضع الامن يقوم باعطاءك الغاء كافيه الصلاحيات التي تم وصول اليها جميع التطبيقات التي قمت بتنزيلها من خلال سوق بلاي او من خلال اي طرق خارجيه اخرى ويمنع اي تطبيق من التفعيل في حال تم تفعيل هذا الوضع ويتم الغاء كافه الصلاحيات التطبيقات مهما كانت صلاحياتها وتعطيلها عن العمل ماعدا تطبيقات النظام الخاصه بالهاتف .

طريقة الغاء قفل الهاتف بدون فورمات


هنالك عدة خطوات سنقوم بها لالغاء قفل الهاتف ويجب ان تقوم بتطبيق هذه الخطوات بشكل صحيح حتى تتمكن من فتح قفل الهاتف بسهولة وبدون اي مشاكل .

اولا :- 
ستقوم بالدخول الى نطاق الوضع الامن في هاتفك حتى تتمكن من ايقاف جميع التطبيقات عن العمل ما عدا تطبيقات النظام لتتمكن من ايقاف تطبيق قفل الشاشة وعدم حصوله على الصلاحية . 

طريقة الدخول الى الوضع الأمن :- 
  1. تقوم بالضغط على زر ايقاف الهاتف لمدة ٣ ثواني لاظهار خصائص ايقاف تشغيل الهاتف واعادة التشغيل 
  2. ستقوم بالضغط على ايقاف الهاتف لمدة ٣ ثواني ايضاا لظهور الوضع الامن 
  3. تختار الوضع الامن للدخول اليه وسيقوم الهاتف بأعادة التشغيل 

ثانيا :-
بعد تدخيل الهاتف في الوضع الامن ستجد ان تطبيق قفل الشاشة الذي قمت بتنزيله من سوق بلاي او خارج سوق بلاي  اصبح غير موجود لان وتك ايقاف صلاحياته ستقوم بفتح الهاتف وتبحث عن تطبيق قفل الشاشة وتقوم بحذف التطبيق بشكل نهائي .


ثالثا :- 
بعد الانتهاء من حذف التطبيق ستقوم بأعادة تشغيل الهاتف من خلال تنزيل شريط الاشعارات ستجد هناك خيار الوضع الامن ستضغط على وتقوم بالموافقة لاعادة تشغيل الهاتف والرجوع الى الوضع الطبيعي للهاتف .


بعد الانتهاء من هذه العملية ستجد ان جميع التطبيقات رجعت الى الوضع الطبيعي وستجد ان قفل الشاشة اصبح غير موجود على الهاتف وكل شيئ عاد الى وضعه الطبيعي . 

لمشاهدة الطريقة بالفيديو



الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذه التدوينه ونتمنى من الجميع النجاح والتوفيق فتح الهاتف بكل سهوله بدون فورمات وبدون اي مشاكل .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة