U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

3 طرق لحل مشكلة الوضع الامن بسهولة (مضمونة 200%)

  اهلا بك بموقع Ably ably


حمشكلة الوضع الامن ف تحل مشكلة الوضع الامن
  • لمحة عامة
الوضع الامن وكيف نستطيع حل هذه المشكله في هذا الشرح سوف نقدم لكم ثلاثه طرق لحل مشكله الوضع الامن ومن خلال هذه الطرق سوف تنجح معك واحده من هذه الثلاث طرق حسب الهاتف الذي تمتلكه ثلاثه طرق مضمونه مئه في المئه وستستطيع حل مشكله الهاتف بعد مشاهده هذه الثلاث الطرق .
كيف تتخلص من الوضع الامن 

طرق حل مشكلة الوضع الامن


يوجد ثلاثة طرق لحل هذه المشكلة وكل طريقة توجد لها شيئ مخصص ستتبع هذه الخطوات بحيث تستطيع حلها بكل سهولة .

1. الخطوة الاولى (الدخول لوضعية safe mod)

 في هذه الخطوه حتى تستطيع الدخول الى وضعيه السيف مود ستقوم بالضغط على زر اطفاء الهاتف ومن ثم سوف تاتي لك ثلاثه خيارات وهي ايقاف الهاتف و اعاده تشغيل الهاتف ستقوم بالضغط على ايقاف الهاتف ولكن بشكل مطول لمده لا تزيد عن ثلاث ثواني من ثم سوف تظهر لك خيار نافذه سيفي مود ستقوم بالضغط عليها ومباشره ستجد ان الهاتف قام باعاده التشغيل وبعد تشغيله ذهبت هذه الوضعيه .

طريقة ازالة الوضع الامن

2. الخطوة الثانية (اعادة تشغيل الهاتف من الاشعارات)

في هذه الخطوه تقوم بتنزيل شريط الاشعارات ومن ثم سوف تجد خاصيه الوضع الامن موجوده في شريط الاشعارات وتقوم بالضغط على خياطه اوف ومن ثم سوف تقوم بالضغط علي موافق ستجد ان الهاتف قد قام به الاطباء او اعاده التشغيل ستقوم بتشغيله بعد ذلك وستجد ان وضعيه الوضع الامن قد انتهت من الهاتف .
كيف تدخل للوضع الامن


3.الخطوة الثالثة (الضغط المطول على زر الهوم)

 من خلال هذه الخطوه سوف تقوم باطفاء الهاتف بشكل كامل ومن ثم تشغيل الهاتف والضغط على زر الهوم بشكل مطول الى ان يشتغل الهاتف بشكل كامل وستجد ان عمليه الوضع الامن قد تم الغائها بكل سهوله الهواتف التي تحتوي على زر الهوم .


لمشاهدة الطرق بالفيديو :



الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذه التدوينه ومن خلال هذه التمارين التي تم الاشاره اليها لطرق حل مشكله الوضع الامن وكيفيه التخلص من هذه الطرق ونتمنى للجميع التوفيق في هذه الطريق و ازاله الوضع الامن عن هواتفهم والرجوع الى الوضع الطبيعي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة