U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

حل مشكلة القالب لا يظهر في بلوجر من هاتفك - 2021

 اهلا بك بموقع Ably ably

 


لمحة عامة :

يوجد الكثير يعاني من مشكلة في بلوجر وهي عدم تركيب القالب فكلما تركب القالب وتفتح الموقع الخاص بك او المدونة تجد انه لم يتم تطبيق القالب على الموقع وفي هاذا الشرح سوف نعطيكم طريقة مجربة لتركيب القالب على الموقع الخاص بك بضمانة 100% وستنجح معك الطريقة لانها سهلة جداا فقط عليك اولا ان تركز في الشرح وسنترك لكم فيديو أسفل الصفحة اذا كنت تريد تطبيق الطريقة .


ما هو القالب ؟

قالب بلوجر هو قالب يتم تركيبه على الموقع الخاص بك والتعديل عليه ليصبح الموقع اجمل ويصبح مرتب ويحتوي على العديد من الخصائص الاخرى التي يمكنك التعديل عليها في موقعك مثل بياناتك الشخصية و حساباتك الخ...


طريقة تركيب القالب على الموقع

يوجد بعض الخطوات التي سنقوم فيها لينجح تركيب القالب مع العلم اذا توجد احد هذه الخطوات لم تطبق بترتيب او بشكل صحيح فأعلمك انها لن تنجح الطريقة معك فيجب عليك ان تقوم بالخطوات بالترتيب حتى تنجح معك الطريقة .

اولا : 
سوف تذهب الى موقعك على بلوجر ومن ثم تذهب الى المظهر وبعدها تختار html للتحرير القالب والموقع وبعد الدخول الى html سوف تقوم بتنظيف القالب من خلال كود التنظيف 

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>

<!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd">
<html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'>
<head>
<b:skin><![CDATA[/*
-----------------------------------------------
Name : al7addad Cleaning Template
Designer URL  : http://www.al7addad.com/
year          : 2021
----------------------------------------------- */
]]></b:skin>
</head>
<body>
<b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'>
<b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" />
</b:section>
</body>
</html>

 



 من خلال الهاتف سوف تحتاج تطبيق كيبور الكمبيوتر وتقوم بتفعيل الخيارات كما شرحنا بالفيديو الذي سنتركه اسفل الصفحة لتفعيل ال كونترول و الاليت في التطبيق لنستطيع ان نحرر داخل html في الهاتف فبعد الدخول الى html قم بالضغط على معلومات html ومن ثم حدد كونترول و اليت في الهاتف واختار a باللغة الانجليزية ليحدد جميع البيانات ثم قم بحذف البيانات والصق كود تنظيف القالب واعمل حفظ للصفحة .


ثانيا :

بعد وضح كود التنظيف و حفظ المعلومات ستقوم بتحميل تطبيق فك الضغط و من ثم تدخل الى القالب الذي تريد وضعه على المدونة وتعمل فتح سنترك لك تطبيق فك الضغك في اسفل الصفحة لنستطيع من خلاله اخذ معلومات القالب فستقوم بدخول للقالب من خلال تطبيق فك الضغط ومن ثم تدخل للقالب وتختار html وبعدها تنسخ جميع البيانات القالب .


ثالثا :

تقوم بالدخول الى بلوجر ومن ثم html وبعدها تضغك على الشاشة وتقوم بالضغط في الكيبورد على كونترول و اليت ومن ثم a لتحديد للكل تقوم بحذفهم وبعدها تلصق بيانات القالب وتعمل حفظ وبعدها مبروك عليك تركيب القالب .




بهذه الخطوات سوف تستطيع ان تركب القالب وتأكد ان الطريقة تكون بالترتيب حتى تنحح الطريقة ولا تنسى تحميل تطبيقات فك الضغط الذي سنستعين به و تطبيق الكيبرود الخاص بالكمبيوتر للحصول على كونترول و اليت في الكيبورد لتستطيع تحرير البيانات في html سنترك لك روابط التطبيقات اسفل الصفحة لتحميلهم واذا واجهت اي صعوبة شاهد الفيديو لترى تطبيق الطريقة .


لمشاهدة الفيديو




لتحميل التطبيقات المذكوره

تطبيق الكيبورد

تطبيق فك الضغط

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة