U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

طريقة زيادة مساخة التخزين الى 100 جيجا في هاتفك الاندرويد 🔥😱

   اهلا بك بموقع Ably ably




  • لمحة عامة
يوجد الكثير من الاشخاص يعانون من صغر حجم المساحة الداخلة في الهاتف وعند التقاط بعض الفيديوهات والصور حتى يقوم بأستخدام مساحة كبيرة من الهاتف خصوصاا الفيديوهات اذا كانت عالية الدقة مثل 4k او 2k او حتى Fhd فتقوم بأستغلال مساحة كبيرة من الهاتف ولا يستطيع تحميل التطبيقات او الالعاب على هاتفه مع انه لل يكون يوجد تطبيقات كثيرة فنحن سنسهل عليكم توفير مساحة جيدة في هاتفك من خلال تطبيق جميل يعطي لك 100 جيجا بايت وتستطيع تخزين الكثير من الملفات والفيديوهات والصور عليه بدون اي مشاكل .

كيفية تحميل التطبيق لزيادة المساحة


سوف تنزل الى اسفل الصفحة وستجد كلمة لتحميل التطبيق تحت الفيديو ويكون مكتوب اسم التطبيق degoo فكل ما عليك هو الضغط الى اسم التطبيق وسيحولك مباشرة الى رابط التحميل بشطل مباشر .

ما هي المساحة الداخلية


عبارة عن ذاكره تكون مدمجة في الهاتف لتحميل الملفات والتطبيقات والبيانات وتكون من طرف الشركة التي تصنع الهاتف وتكون في بعض الاحياة محدودة في الغالب تتكون من عدة مساحات وهي 4 او 8 او 16 او 32 او 64 او 128 او 256 جيجا .

هل نستطيع زيادة المساحة الداخلية


نعم نستطيع زيادة المساحة الداخلية في الهاتف في عدة طرق مثلا تستطيع اضافة ذاكرة خارجية لحفظ الفيديوهات والصور والكثير من الملفات عليها حتى تستطيع توفير المساحة الداخلة لتطبيقات لا تدعم الذاكرة الخارجية ويوجد طريقة رفع الملفات على موقع جوجل على Drive المعتمد لشركة جوجل ولكن سوف نشرح لكم تطبيق يوفر لكم مساحة 100 جيجا بايت على هاتفك ليساعدك في رفع الملفات والفيديوهات والصور واسم التطبيق degoo .

تطبيق زيادة المساحة في هاتفك


تطبيق degoo سوف يوفر لك مساحة 100 جيجا بايت في هاتفك وتستطيع رفع الصور والملفات والفيديوهات عليه لتوفير مساحة كبيرة في هاتف ولكن المساحة تكون في التطبيق ولا تضاف الى مساحة الداخلية مضافة تكون فقط على التطبيق فبعد تحميل التطبيق والدخول اليه ستعطي له الصلاحيات للوصول الى الملفات والصور والفيديات لنستطيع رفعها عليه .

مميزات التطبيق :
  1. يوفر لك مساحة 100 جيجا
  2. سهل الاستخدام
  3. طريقة تسجيل بسيطة جداا 
  4. يساعد هاتفك في رفع المساحة وتحميل التطبيقات التي لا تنجح على طرق خارجية 

كيفية تفعيل التطبيق degoo

ستقوم بتسجيل الطريق اما عن انشاء حساب داخل التطبيق او من خلال التسجيل بحسابات جوجل فيكون موجود كل ما عليك الضغط عليه واختيار احد حسابات جوجل للدخول الى التطبيق بشكل اسهل .

وبعد فتح واجهك التطبيق يوجد 4 خيارات سوف تقوم في تفعيل جميع هذه الخيارات في التطبيق .


وبعد تفعيل خيارات ملفات الصور والاغاني و الفيديوهات والانتهاء سوف تقوم بالضغط على خيار add files لاضافة الملفات الى الهاتف .



لتحميل التطبيق

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة