U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

افضل تطبيقات 2021 التطبيق الخامس رهيب ستشكرني حياتك كلها صدقني لن تندم

اهلا بك بموقع Ably ably



  • لمحة عامة
السلام عليكم اخواني مرحبا بكم في هذه التدوينه سنتعرف الى اهم وافضل تطبيقات لسنه 2021 وكيفيه الاستفاده من المميزات التي تحتويها كل هذا واكثر تعرف اليه في هذه التدوينه والشرح لكل تطبيق وطريقه الاستعمال الخاصه بها فقط عليك متابعه هذا الشرح الى النهايه حتى تستطيع تفعيلها والاستفادة منها .

افضل تطبيقات 2021

  • التطبيق الأول :- led scoller

هو عباره عن تطبيق سهل الاستخدام و يعطي لك ميزه جدا مهمه يمكنك الاستفاده منها بشكل كبير والذي يعطيك امكانيه عرض اسم القناه الخاصه بك بشكل احترافي خصوصا اذا كان لديك قناه على يوتيوب وتريد ان تقوم بتجميل الفيديو بطريقه معينه وبامكانك ايضا التحكم في طريقه العنوان  و سرعه التطبيق ولون الكتابه التي تقوم بكتابه العنوان بها .

طريقة استعمال التطبيق

بعد دخولك الى التطبيق ستقوم بالضغط على المربع الذي يكون باللون الابيض و تقوم بكتابه الاسم الذي تريد عرضه وبعد ذلك تقوم باختيار اللون الذي تريده و لون الخلفيه وبعد الانتهاء تقوم بالضغط على خياطه يشتغل التطبيق معك .


  • التطبيق الثاني :- insta square size

هذا التطبيق يساعدك في انتاج صورك بشكل رهيب او شكل جميل و اعطاء خلفيات و تاثيرات جميله للصوره الخاصه بك بحيث تكون بشكل اجمل و بشكل افضل عن الجميع ان تتميز صورك بطريقه رهيبه وغريبه وغير ذلك بامكانك اضافه اكثر من صوره داخل صوره واحده بنفس الطريقه الكولاجين

طريقة استعمال التطبيق


بعد دخولك للتطبيق ستقوم باعطائها جميع الصلاحيات التي يطلبها منك بعد ذلك تختار اما خيار size او collage وبعد ذلك بامكانك عمل التاثير الذي تريده و بالطريقه التي تريدها بالنسبه لخيالك ولد بامكانك ان تضيف اكثر من صوره داخل قالب واحد و بامكانك اختيار القالب الذي تريده .


  • التطبيق الثالث :- wallpapers

تطبيق يوفر لك خلفيات رهيبه وجميله الى هاتفك الاندرويد واغلب هذه الخلفيات تكون حيه خلفيات متحركه وغير ذلك تجد الكثير من الخلفيات بجوده ثري دي اديب التي تعطي الهاتف الجماليه خصوصا اثناء تحريك الهاتف .

طريقة استعمال التطبيق

بعد دخولك للتطبيق في تقوم باختيار الخلفيه و القسم الذي تريده من داخل التطبيق مثل قسم 3D او القسم العادي بعد ذلك تختار الصوره التي تريدها لوضعها خلفيه اساسيه لهاتفك تقوم بالضغط عليها ومن ثم مشاهده الاعلان وبعد ذلك تضغط على خيار get free .



  • التطبيق الرابع :- app tiles

هذا التطبيق يعطي لك امكانيه جميله مثل وضع التطبيقات المهمه التي تستخدمها بشكل كبير داخل شريط الاشعارات الخاص بهاتفك لا تستطيع الوصول الى التطبيق بشكل سريع جدا خصوصا اذا كنت تمتلك قوي ويوجد عليه كثير جدا من التطبيقات

طريقة استعمال التطبيق

ستقوم بالدخول التطبيق و اعطاء الصلاحيات وبعد  ذلك سوف تضغط على خيار select في الخيار الاول والثاني والثالث وتخطيط التطبيقات المهمه التي تستعملها بشكل كبير وبعد الانتهاء ستقوم بالذهاب الى شريط الاجهاضات والضغط على خيار المزيد او الاضافه و تقوم باضافه هذه الخيارات التي تكون مخفيه في شريط الاشعارات لاظهار التطبيقات التي قمت باختيارها كما في الصورة بالاسفل شرح مبسط .



  • التطبيق الخامس :- block site

هذا التطبيق يساعدك في تحديد و حظر المواقع والتطبيقات او تحديد الوقت الخاص بها للاستعمال اذا كان ابنك مثلا يلعب بشكل كبيره بامكانك اعمل لها توقيت معين او اذا كان احد يبحث على مواقع كثيره بامكانك عمل حظر لهذه المواقع بكل بساطه .

طريقة استعمال التطبيق

ستقوم بالدخول الى التطبيق والموافقه على صلاحياته وبعد ذلك تقوم بتفعيل التطبيق من الخيار في الاعلى وبعد ذلك الضغط على خيار الزائد ومن ثم كتابه الموقع الذي تريد حظره او اختيار تطبيق الذي تريد حظره او تحديد وقت معين لفتحه .




لتحميل التطبيقات






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة