U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

طريقة تفيل درع الحماية على حسابك facebook من هاتفك الاندرويد 2020

 اهلا بك بموقع Ably ably



لمحة عامة

 يوجد الكثير من من يبحث عن طريقه وضع درع الحمايه على حسابه الشخصي في الفيسبوك والكثير يريد هذه الميزه وطريقه تفعيلها على حساباتهم الشخصيه لحمايه حسابي على الفيسبوك وسوف نشرح لكم الان طريقه عمل هذا الدلع بطريقه سهله جدا فقط كل ما عليك متابعه هذا الشرح الى النهايه .


ما هو درع الحماية على فيسبوك


من خلال درع الحمايه على فيسبوك وطريقه تفعيله يقوم في حمايه ملف الشخصي من السرقه فمثلا احد الاشخاص حاول التقاط صوره شاشه لملفك الشخصي فلن يتم اخذ صوره الشاشه وسوف يعطي لها ان هنالك وفد انها لا تستطيع تصوير الشاشه واذا قام احد بسرقه الصوره ووضعها على ملف شخصي اخر فلم يتم ذلك لانه يتم حمايتها من قبل درع الحمايه الخاص بفيسبوك .

مستلزمات تفعيل درع الحماية على فيسبوك 


حتى تستطيع تفعيل درع الحماية هنالك العديد من الطرق التي سوف نقوم بها حتى نستطيع تفعيل درع الحماية على فيسبوك وفي البداية نحتاج الى تحميل تطبيق kiwi browser ليسهل علينا عملية تفعيل درع الحماية من خلال الهاتف الخاص بنا .

طريقة تفعيل درع الحماية على الفيسبوك


بعد الانتهاء من تثبيت تطبيق kiwi browser ستدخل الى التطبيق وبعدها ستضيف حسابك على فيسبوك من خلال هاذا التطبيق لانه هو الذي سيسهل علينا عملية وضع الدرع للفيسبوك بعد الانتهاء من اضافة حسابنا سنذهب الى الحبث ونبحث عن Chrome Extensions والدخول الى اول رابط لاضافة اداة .

بعد الدخول لخاصية الكروم كما ذكرنا ستظهر لك الواجهة الرئيسية سيكون هنالك مربع في اعلى الشاشة على الزاوية الشمال لاضافة الاداة ستقرب الشاشة بيدك وتبحث في المربع عن اداة (multiple tools for facebook) وتقوم بالبحث عنها وتنتظر قليلا لتظهر وبعدعا تقوم بأضافتها الى كروم والضغط على الموافق .


بعد الانتهاء تعود الى فيسبوك وتضغط على الثلاث نقاط في اعلا الهاتف لاظهار الخيارات


 ستجد خيار جديد الذي اضفناه على كروم تنزل لاخر الخيارات وتقوم بالضغط عليها ليحولك الى واجهة التي تضيف بها درع الحماية الخاص بفيسبوك .


بعد اختيار الاضافة الخاصة بفيسبوك لدرع الحماية ستحولك لصفحة جديدة ستقوم بذهاب الى القائمة الجانبية 


بعد الانتهاء من الذها للقائمة الجانبية شوف تذهب الى خيار tools وبعد ذلك تقوم بأختيار PPG PROFILE PICTURE GUARD ستحولك الى صورة ملفك الشخصي 


بعد الانتهاء من هذه النقاط ستحولك الى الواجهة التي تعطي حسابك على فيسبوك درع الحماية ستجد صورة الفيسبوك الخاصة بك تحت الصورة يوجد خياران بلون الاخضر يقوم تفعيل درع الحماية واللون الاحمر الغاء درع الحماية لمن قام بتفعيله من قبل .


بعد الانتهاء من التفعيل اذهب الى حسابك الشخصي على فيسبوك وقم بتحديث الصفحة وستجد انه يوجد درع الحماية على فيسبوك الخاص بك .

لتحميل التطبيق


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية تفعيل درع الحماية واصبح كل شيئ مفعل وجاهز على حسابك الشخصي على فيسبوك وان لم تستطع التفعيل وواجهة اي مشكلة قك بمراسلة صفحتنا على الفيسبوك او قم بالتعليق داخل المدونة وستم التعديل بأقرب وقت ممكن ونتمنى للجميع التوفيع والنجاح في هذه الطريقة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة