U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

ازرار الصوت ليسة لرفع الصوت فقط (ميزة جديدة) - 2020

اهلا بك بموقع Ably ably



  • لمحة عامة
كثيرنا نظن ان ازرار الهاتف رفع الصوت وخفض الصوت هي ميزتها فقط لهاذا الشيئ ولكن توجد مميزات جديدة كثيرنا لا نعرفها او لم نقم بتفعيلها على هواتفنا لاننا لا نعرفها ولا نعرف ما هي مميزاتها ولكن سوف نقدم لكم عدة تطبيقات تعطي لك مميزات رهيبة تستخدمها من خلال ازرار رفع وخفض الصوت في هاتفك .

وهذه المميزات لها عدة وظائف من خلال تطبيقات سوف نقوم بتنزيلها لهاتفنا من خلال السوق بلاي والتي تم تطويرها على أساس انها لرفع وخفض الصوت ولو انتبه الكثير وركز الكثير في هذه التطبيقات فستجد اسرار لم تكن تعرفخا من قبل  

وهذه الاسرار انك تستطيع من خلالها اخفاء العديد من الاشياء على انها فقط تطبيقات رفع وخفض الصوت فتستطيع اخفاء تطبيقات وملفات وصور وفيديوهات والعديد من الاشياء  يعني اي شخص يفتح التطبيقات هذه اول ما سيخطر في بباله انها لرفع وخفض الصوت فقط .

ما هي هذه التطبيقات


حتى نستطيع التعرف الى هذه التطبيقات وما هي الاسرار فسنشرح لكم 2 تطبيقات تحتوي على نفس الميزة ولكن كل تطبيق يختلف عن الاخر وهذه التطبيقات هي (Audio manager / compass vault) .

وسنشرح كل تطبيق وطريقة العمل عليه حتى نسهل عليكم عملية عمل التطبيقات ومميزاتها .

Audio manager


تطبيق سهل وبسيط وعادي يحمل واجهة على شكل رفع وخفض الصوت ولمن يتمتع بميزة اخفاء التطبيقات والملفات والصور والفيديوهات والعديد من الاشياء بعد تحميل التطبيق والدخول اليه قم بالموافقة على الصلاحيات التي يظهرها لك ستظهر لك واجهت على انها رفع وخفض الصوت ولكن يوجد سر في الواجهة هذه لا يعلمها احد وهاذا السر هو شعار تطبيق اللوجو الذي في اعلى واجهة التطبيق كما ستلاحظ في الصورة في الاسفل .


ستقوم بالضغط عليها بشكل مطول لمدة ٣ ثواني ستجد ستظهر لك طلب السماح تقوم بالموافقة وستظهر معك واجهة سرية تقوم بأدخال اي كود مرتين سوف تقوم بحفظه لتستطيع الدخول بالكود في المرات القادة كما تلاحظ .


بعد الانتهاء من كلمة السر ستظهر لك سؤال امان تختار اي شيئ وتضع اجابة حتى اذا نسيت كلمة السر تستطيع استرجاعها او وضع كود جديد 


بعد الانتهاء من وضع سؤال الامان والاجابة عليه ستظهر معك واجهة سرية ومخفية داخل التطبيق بدوم عليم اي شخص وتستطيع ان تخفي الصور من خلالها والفيديوهات والملفات والعديد من الاشياء .


تستطيع ان تضغط على واجهت الصور او الفيديوهات او الصوطيات او اي شيئ اخر فمثلا تختار مجلد الصور ستجد في اعلى الشاشة اشارة (+) تضغط عليها وستضيف لي صورة الى التطبيق وستختفي عن الهاتف وتنتقل الى التطبيق فقط ولكن بأمكانك استراجعها في اي وقت اخر .

واذا كنت تريد استرجاع الصورة او اي شيئ تخر تقوم بالضغط عليها بشكل مطول وستظهر عدة خيارات من بينها صورة القفل تضغط عليه وتختار فك القفل وستجد الصورة رجعت الى الهاتف .

وتوجد مميزة رهيبة في التطبيق تغنيك عن الكود بعد الدخول للواجهة المخفية فيوجد خيار اعدادات من بين الخيارات تدخل اليه وستجد فيه انه يدعم البصمة تقوم بتفعيلها وسيسهل علك الدخول للواجهة المخفية بشكل اكبر .


compass vault


في هاذا التطبيق ايضاا يشبه التطبيق الاول كثيراا يخفي لك ملفات وصور والكثير من الاشياء الاخرى ولكن في هاذا التطبيق الواجهة ختلفة تماما وتظهر كأنه تطبيق بوصة عادي ويلتف مع الهاتف ولا احد يعرف انه تطبيق سري لاخفاء صور وفيديوهات وملفات .


وحتى تستطيع الدخول الى هاذا التطبيق والواجهة المخفية ستقوم بالضغط على شعار الذي يمثل البوصة لمدة ٣ ثواني وسينقلك الى الواجهة السرية ولكن قبل الدخول الى الواجهة المخفية ستظهر لك واجهة لتضع الكود قبل حتى لا يستطيع اي شخص الدخول اليها اذا كان يعرف التطبيق مسبقاا ولا يدخل الى الواجهة المخفية .

والجميل في هاذا التطبيق والمميز به انك تستطيع وضع كلمة سر بشكل اطول بكثير ليسة ٤ ارقام فقط مما يصعب عملة وصول الاشخاص الى الولجهة السرية فستقوم بأعطائه السماح ووضع كلمة سر في وتأكيدها فأنه يشبه عملية التطبيق الاول وبعد الانتهاء تكتب سؤال الامان اي شيئ وحفظة حتى اذا نسيت كلمة السر وستنتقل الى الواجهة المخفية  .


لتحميل التطبيقات



الى هنا نكون قد وصلنا الى النهاية ونتمنى من الجميع التزفيق والنجاح في عملهم واذا واجهتم اي مشاكل في التحميل بأمكانكم مراسلت صفحتنا على فيسبوك او التعليق داخل المدونة وسنحل المشكلة بأقرب وقت ممكن مع تمنياتنا لكم بالتوفيق .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة