U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

طريقة تحويل اي هاتف اندرويد الى ايفون 11 بطريقة جنونية سوف تبهرك (ios 13) - 2020

اهلا بك بموقع Ably ably



  • لمحة عامة
يوجد الكثير من الناس من تريد تحويل هاتفها من نظام اندرويد الى نظام ايفون والكثير يبحث عن طريقه سهله جدا وطريقه سلسة حتى يستطيع تحويل الهاتف الى احدث نظام ايفون 14 وفي هذا الشرح سوف نشرح لكم طريقه تحويل هاتفك الى نظام ايفون بشكل كامل من خلال عده تطبيقات سنقوم بشرح هالكم في التفصيل و طريقه العمل على هذه التطبيقات حتى تشتغل على نظام الهاتف . 

طريقة تحميل التطبيقات


سوف تنزل الى اسفل هذه الصفحه وسوف تجد جميع التطبيقات التي نقوم بشرحها في هذه التدوينه في اخر المدونه تحت طائله تحميل التطبيقات و ستجد كل تطبيق واسمه فقط قم بالضغط على اسم التطبيق قصي حولك الى ضابط بشكل مباشر للتحميل و اذا واجهت اي مشاكل بامكانك التعليق في اسفل الصفحه وسوف نحل هذه المشكله .

ما هي طريقةتحويل الهاتف التي نحتاجها 


هنالك العديد من التطبيقات التي سوف نحتاجها لتحويل هاتفك الاندرويد الى هاتف ايفون بشكل كامل وكل تطبيق تخصص بميزه معينه فمثلا ان يوجد لديك تطبيق للاشعارات تطبيق لقفل الشاشه وتطبيق اللانشر لتحويل شكل الهاتف الى نظام ايفون 14 وتطبيق سحب الايقونات الاشعارات الاخرى من الاسفل الى الاعلى .

وحتى تنجح معنا هذه الطريقه لتحويل الهاتف الى نظام الايفون سوف تعطي جميع التطبيقات جميع الصلاحيات حتى تصل الى بيانات التخزين ويقوم في التثبيت على الهاتف كواجهه اساسيه .

ما هي تطبيقات تحويل الهاتف الى ايفون


يوجد الكثير من تطبيقات تحويل الهاتف الى نظام الايفون ولكن ايضاا يوجد طثير من التطبيقات تقوم بتشنيج العةتف ويصبح بطيئ لذلك قمنا بأختيار بعض التطبيقات السلسة على الهاتف وخفيفة الاستخدام حتى يصبح الهاتف سريع بتنقل بين التطبيقات وهذه ال تطبيقات التي نحتاجها هي :

  • Launcher iOS 14
هاذا التطبيق يساعدك على تحويل شكل هاتفك من نظام الاندرويد الى شكل جديد وهو نظام الايفون 14 الشكل الجديد لانظمت الايفون حيث تصبح الواجهة الرئيسية مختلفة تماما عن السابق بشكل الايفون فقط وجميع التطبيقات ايضاا تتحويل الى نظام الايفون بشكل والتنقل وخيارات الشاشة فكل ما عليك الدخول للنطبيق واعطائه الصلاحيات اللازمة وتفعيل التطبيق .


مميزات التطبيق :- 
  1. سهل الاستخدام
  2. سريع في التنقل والحركة 
  3. سلس على الهاتف ولا يتسبب في التعليق

  • قفل الشاشة iOS 14
هنا تطبيق يساعدك على تحويل نظام قفل هاتفك الى قفل الايفون 14 بعد تحميل التطبيق تقوم بدخول اليه واعطائه كافة الصلاحيات التي يطلبها حتى يستطيع التطبيق الوصول للتخزين ولقفل الشاشة تدخل في التطبيق وتضع كلمة السر وتقوم بتفعيله بعد الانتهاء من الصلاحيات وتقوم بالغاء قفل شاشتك الاساسي وتحويله الى بلا شيئ لكي يعمل فقط تكبيق الايفون اقفل الشاشة .

مميزات التطبيق :- 
  1. لا تستطيع تجاوزه بدون كلمة المرور 
  2. سخل الاستعمال ويحتوي على رمز اذا نسيت كلمة السر
  3. واجهة ايفون قفل 100%



  • مركز التحكم والاشعارات 14 iOS
 في هذا التطبيق تستطيع تفعيل شريط الاشعارات الذي يكون في اسفل هاتف الايفون حيث تقوم بالدفع من الاسفل الى الاعلى وتظهر لك واجهه الايفون اي او اس 14 حيث توجد فيها خصائص ايفون 14 بشكل جميل وسلس جدا كل ما عليك بعد تحميل التطبيق من اسفل هذه الصفحه تدخل التطبيق وتسمح له بامكانيه الوصول ومن ثم تقوم بتفعيل التطبيق .



  • المس المساعد ios 14
يساعد كلمت المتعدد في التنقل ما بين التطبيقات او تصوير الشاشه صوره لقطه والكثير من المميزات التي يحتوي هذا التطبيق اذا كان زر الهوم لديك معطل في الهاتف ولا تستطيع الوصول الى بعض الاشياء هذا التطبيق سوف يساعدك كثيرا في التنقل بين التطبيقات واعطائك مميزات رهيبه جدا تطبيق مهم يستعمله هاتف الايفون في حال تم تعطيل زر الهوم .


 الى هنا نكون قد اتمنى جميع التطبيقات التي نريدها الى تحويل الهاتف من نظام اندرويد الى نظام الايفون في جميع المميزات و جميع الاحتياجات التي يلزمها الهاتف للتحويل الى نظام الايفون قفل الشاشه و شريط الاشعارات وشكل الهاتف و بعض المميزات الاخرى .

لمشاهدة الطريقة بالفيديو



لتحميل التطبيقات




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة