U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا في ثواني اشحن ببجي وفري فاير 2020

  اهلا بك بموقع Ably ably



  • لمحة عامة
في تدوينة اليوم سوف نتعرف على تطبيق يتيح لك ربح بطاقات Google Play بشكل مجاني لشحن الالعاب او شراء التطبيقات او شراء اشياء من داخل اي تطبيق في الجوجل بلاي ، التطبيق يقوم على مبدأ تجميع النقاط من خلال بعض الطرق التي سوف نتعرف عليها لاحقا وبعد الوصول الى الحد الادنى يمكنك سحب النقاط وتحويلها الى بطاقة جوجل بلاي.


تجميع النقاط


 هنالك طرق متعددة لجمع النقاط في هذا التطبيق حتى تستطيع سحبها او تحويلها الى اموال وطرق تجميع النقاط تعتمد بالاغلب على الحظ.

  1. تجميع النقاط عن طريقة تدوير دولاب الحظ بحيث يكون لديك يوميا 10 فرص لتدوير الدولاب وعدد النقاط متفاوت ومختلف للحصول على ال 5 فرص يجب عليك ان تشاهد اعلان قصير بين كل فرصة وللحصول على ال 5 الاخرى سوف تدفع 100 نقطة للمرة الاولى و 200 نقطة للمرة الثانية و 300 للثالثة وهكذا...
  2. تجميع النقاط من خلال لعبة التشابه وهي مشابهة بتدوير الدولاب ولكن لديك 6 فرص يوميا 3 منها من خلال مشاهدة الاعلانات و ال3 الاخرى من خلال استبدال النقاط ويوجد 20 لعبة تشابه ما يعني انه لديك 120 مرة للعب هذه اللعبة وتجميع الكثير من النقاط.



دعوة الاصدقاء


سوف تحصل على 7400 نقطة عند تسجيل شخص من خلال الرابط الخاص بك او اذا قام باستخدام كود الاحالة وسوف يحصل الشخص المسجل من خلالك على 2800 نقطة.

طرق السحب


يوجد العديد من الطرق لتحويل النقاط الى اموال من ضمن هذه الطرق الباي بال ، جوجل بلاي ، بطاقة امازون ، بطاقة بلاي ستيشن بطاقة ستيم ، بطاقة اكس بوكس وبطاقة ابل ستور والحد الادنى لتحويل النقاط 3 دولار والذي يساوي 750 الف نقطة.





للتحميل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة