U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

افخم 6 تطبيقات اندرويد كلها رهيبة واتحداك ان لا يعجبكم التطبيق الثاني الذي استغربت لعدم معرفتكم به 2020

اهلا بك بموقع Ably ably

تطبيقات اندرويد

افضل تطبيقات الاندرويد 2020-2021
  • لمحة عامة

بالفترات الاخيرة اصبح انتشار التطبيقات بشكل كبير جدااا وأصبح يوجد تطبيقات بأشكال وانواع مختلفة وكل تطبيق يحتوي على مميزات مختلفة ومميزات غريبة ولكن في هاذا اليوم نقدم لكم افضل 6 تطبيقات بمميزات رهيبة خصوصاا التطبيق الثاني الرهيب الذي يتمناه الجميع .
افضل تطبيقات اندرويد لسنة 2020 - 2021
تطبيق رهيب جدااا حيث يقوم بأعطائك مميزات جميلة جدااا ويحول الكيبورد الخاص بهاتفك الى كيبورد احترافي واسطوري ويصبح يضيئ كما الكيبوردات الاحترافية فكل ما عليك الدخول الى التطبيق وإعطائه كافة الصلاحيات وتختار الشكل الذي يناسبك حيث توجد به اشكال مختلفة وقوائم مختلفة .

افضل 10 تطبيقات اندرويد كلها رهيبة 2020-2021
تطبيقات كلها رهيبة ديسمبر 2020-2021
تطبيق رهيب جدااا حيث بأمكانك من خلال هاذا التطبيق الخصول على العديد من الخيارات فيوجد به عدة اقسام منها خلفيات ومنها الشيئ الرهيب وهو يعطي لك اشكال هواتف احترافية وتستطيع تطبيقه على هاتفك بنفس الشكل الموجود ويوجد العديد ايضاا من الاقسام الرهيبة .


تطبيق خلفيات رهيب جداااا يوفر لك اجمل الخلفيات داخل هاذا التطبيق الاسطوري حيث يحتوي على العديد من الاقسام للخلفيات الاسطورية المتواجدة داخل هاذا التطبيق للرهيب كل ما عليك اختيار الخلفية التي تعجبك وتقوم بوضعها كخلفية للهاتف او تقوم بتنزيلها على هاتفك .


تطبيق رهيب جدااا حيث يقوم بأعطائك ميزة جديدة ورهيبة حيث يمكنك من اعلامك في اي تطبيق يفتح كاميرا هاتفك بدون علمك من خلال اظهار نقطة خضراء في اعلا الهاتف او نقطة برتقالية في خال اي تطبيق حاول تسجيل الصوت لك بشكل متخفي تطبيق رهيب جداا يجب عليك تحميله والاستفاده منه .

تطبيق جميل جداا يمكنك من الحصول على جميع الاشعارات بشكل كامل ويقوم بترتيب الاشعارات الخاصة بتطبيقات فمثلا انستقرام اشعاراته تكون حميعها فيه واليوتيوب توجد اشعاراته حميعها معها ولا يخفي اي اشعار مثل الهاتف عندما يصل الكثير من الاشعارات ومن تطبيقات مختلفة فاغلب الاشعارات لا تظهر وربما تكون منها مهمة .

لمشاهدة الطريقة بالفيديو


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة