U3F1ZWV6ZTIzNTIzMDM1Mjc3MDQwX0ZyZWUxNDg0MDM2NDcwOTc3NQ==

افضل 10 العاب اندويد رهيبة تستطيع تحميلها على هاتفك 😱🔥

اهلا بك بموقع Ably ably



لمحة عامة

هناك الكثير ممن يبحثون عن العاب الاندرويد و يبحثون عن العاب جميله ورهيبه لا يستطيع تحملها على هواتف الاندرويد وتكون العاب تستطيع تشغيل لعبه بشكل جميله وسلس واليوم سنقدم لكم افضل 10 العاب على هواتف الاندرويد تستطيع تحميلها من الروابط اسفل هذه الصفحه وسنشرح كل اللعبه وما المميزات التي تهتم بها .


طريقة تحميل الالعاب للهاتف 


سوف تنزل الى اسفل الصفحة وستجد كلمة لتحميل الالعاب وكل لعبة تكون بأسمها وتكون بالترتيب فكل ما عليك لتحميل الالعاب الى هاتفك الاندرويد هو الضغط فقط على اسم اللعبة وسيحولك مباشرة الى الرابط للتحميل وتذكر ان جميع الروابط اسفل الصفحة وكل لعبة بأسمها .

  • هنالك العديد من الالعاب التي سنشاركها معكم لجميع هواتف الاندرويد وابرز هذه الالعاب هي :

Shadow fight 3


اللعبة المشهورة والمنتظرة بشدة لسنة 2017 لان اللعبة الاصليى لم تنزل بعد نزلت في شعر فبرايل واللعبة تتميز بساحات جديدة و اسلخة جديدة و وشخصيات جديدة واللبغة الاصلية لم تنزل بعد فهذه النسخة التجريبية وتستطيع محاربة الشخصيات داخل اللعبة وخوض المعارك ضد شخصيات اخرى.


john truck car transport


عبارة عن قيادة السيارات والسياقة وتعليم السياقة والذهاب بسيارة الى مصفها الخاث وبأمكانك قيادة الشاحنة لتوصيل المركبات والقيادة بطريقة قانونية لتنظيم حركة السير ويوجد العديد من الطرق لقيادة الشاحنة وايضاا بأمكانك شراء الشاحنات بنسخ احدث والتمتع بجرافيك جميل .



zombie offroad safari


لعبة قتال للزومبي فهي لعبة جميلة وايضاا تصميمها جميلة ويوجد لديك العديد من الراحل وتطويل السيارة الخاصة بك والاسلحة لقتل الزومبي داخل المعركة والانتقال الى مراحل اكبر وخوض المعارك مع الزومبي .



Mission: Berlin


لعبة تشبه لعبة المافيا 2 فالجرافيك في اللعبة جميل وعالي جداا تقوم فيها بسرقة السيارات وتنفيذ المهام داخل اللعبة مهمات صعبة من قتل وجرائم لتكون المهام اكثر صعوبة مما يجعل اللعبة اجمل فاللعبة ممتعت والتنقل بين المراحل من اصعب الى اصعب واجمل .



Run From Dusk Till Dawn


لعبة تشبع لعبة ساب وي وهي ان تقوم بالجري والذهاب يميناا ويساراا وتجمل المال وايضاا يوجد في طريقة  الزومبي فتقوم بقتلهم بأستخدام اسلحة تجدها بالطريق وايضاا الجرافيك جيد في هذه اللعبة والعديد من المراحل المختلفة والساحات المختلفة وهنالك العديد من الاسلحة والخناجر وبعض الاشياء لقتل الزومبي .



Last Lie


اللعبة تظهر انها مختصة في التجسس فهي عبارة عن جاسوس يتسلل الى الاعداء ويقوم بمعرفت مكان اي شخص او مكان قائد او يجمع المعلومات او قتل الحراس ويجب ان لا تراك الكاميرات بدون ان ينامو وان تنتقل الى مراحل اكبر فأكبر لتصعب المهام ونصبح اللعبة ممتعة اكثر وجرافيك جميل جداا



TRANSFORMERS: Forged to Fight


لعبة جديدة لسنة 2017 ومن اكثر الالعاب المنتظرة اللعبة التي تمثل فلم ترانس فورمس المتحولين والذي مشهور وكل الشخصيات المتواجدة في الفلم موجودة هنا بأسلحتخا بقتالاتها وبتحولاتها ما يجعل اللعبة اجمل فهمو الجرافيك الوانه عالية جداا ما يجعلك تستمتع باللعبة بشكل جميل .



Snowboard Party 2


اعبة سباق التزلج على الثلج اللعبة اولا تتمتع بجرافيك جميل وفيها سباق في الثلوج وستعجب محبي السباقات وتقوم بحركات للفوت والانتقال الى مراحل اكبر والحصول على مراحل اعلى وشخصيات اكبر وتطوير مستواك في اللعبة .



King Arthur


تظهر من اللعبة انه ملك في قصره ومكان التدريب يقوم بتدريب جنوده للاستعداد للاخاضة القتالات والحروب والجرافيك جميل في هذه اللعبة ورهيب حيث بأمكانك تطوير مستواك من اضعب الى اقوى .



deadheads


لعبة قتال الاليين وتتمتع هذه اللعبة بالجرافيك العالي جداا وطريقة القتالات والاسلحة المتوفرة في اللعبة والشخصات والالات الرهيبة .



لتحميل الالعاب


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف1/28/2022

    How to Play Baccarat - WURRI
    This is the card 제왕카지노 game that originated in America, where each player dealt two cards at odds of 1/1 to the dealer. The game 바카라 also became หารายได้เสริม popular with American

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة